انطباع دائم لرؤية امرأة واحدة

October 29, 2012

 

التي فتحية أحمد التراث للحناء في عام 2003 من بهو فندق جميرا بيتش. بعد تسع سنوات، في الفنادق والمحلات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة والخارج. نحن أخيرا تحدثت مع السيدة أحمد في مارس من العام الماضي، والمحاصرين مع إماراتية تبلغ من العمر 44 عاما هذا الشهر لمعرفة كيفية عملها كانت تقوم به منذ ذلك الحين.

أين كنت تخطط لفتح هذا العام؟

سيكون لدينا مانح الامتياز الرئيسي في المملكة المتحدة فتح في محلات هارودز بحلول نهاية العام، وأخطط لفتح واحد في جزيرة السعديات. ونحن نخطط أيضا لدخول الهند وعمان والأردن وقطر هذا العام. أنا حضور معرض الامتياز في الهند في نوفمبر المقبل.

في الهند، حيث الحناء شعبية بالفعل، كيف كنت تخطط لتبرز؟

أستطيع فتح 150 فرعا في الهند بسهولة. وقد أظهرت اثنين إلى ثلاثة عملاء الفائدة بالفعل. لدينا تصاميم مختلفة ونوعية مختلفة من الحناء.

نحن لا نستخدم الحناء السوداء. ونحن نفعل التصاميم العربية والهندية. لدينا تصاميم جديدة كل 2-3 أشهر. في الوقت الحاضر، والشباب مثل الوشم في الحناء أيضا.

المنافسة يجب أن نمت على مر السنين.

نعم، ولكن لدينا خط مختلف من صالونات ونحن لا نفعل رحلات السفاري والأحداث.

أنها تجعل الحناء متعة، بل هو وظيفة فنية. كثير من الناس في الأحداث لا يقوم بعمل جيد، ولكن يجب أن تظهر نوعية حقيقية من الحناء لأن بعض الناس يستخدمون ذلك لأول مرة في حياتهم.

ما حدث لخطط لفتح في مصر العام الماضي؟

كان لدينا خطط، ولكن بعد ما حدث في مصر، ونحن لم يفتح بعد أي.

في العام الماضي، قلت لك تعمل بين الفنادق الفاخرة مثل فندق جميرا بيتش في دبي، برج العرب وفندق لو رويال ميريديان، وكذلك بالقرب من مدخل مدينة عالم فيراري أبو ظبي. هل فتح أي منافذ البيع في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام؟

هذا العام، ونحن نذهب بطيئا بسبب الأزمة المالية لا تزال هناك. لكننا افتتح في دبي محطة المطار 1، فندق كمبنسكي في مول الإمارات وفندق كوبثورن في دبي.

هل كان لديك زيادة في فرص العمل منذ العام الماضي؟

نحن نوظف الآن 66 شخصا. في العام الماضي، كان حوالي 40.

هل التراث للحناء لا يزال يعمل على أن يكون نظام الانتخاب؟

نعم فعلا. أنا مع التركيز على الامتيازات حاليا. أعطي التدريب للموظفين من الامتيازات. نحن خدمة أكثر من 85 فندقا وأركض 32 محلات بلدي في دولة الإمارات العربية المتحدة. في الفترة 2006-2007 كان لدينا أكثر من 55 محلا تجاريا. لم أكن إغلاق أي متجر، ولكن الحفاظ على العلاقات مع الفنادق حيث نذهب مرتين في الأسبوع لخدمة العملاء. نحن أيضا فتح خمسة فروع في المملكة المتحدة، بما في ذلك تلك الموجودة في كامبريدج وأكسفورد، وواحد في الكويت.

وكم يكلف الامتياز؟

يمكنك شراء اسم الولايات المتحدة 26،000 $ (Dh95،498)، وليس بما في ذلك المنتجات والتدريب. وقد ثمن لم يزد. شعبي إعطاء التدريب لأصحاب الامتياز لمدة تسعة أيام.